الصفحة الرئيسية / إخلاء المسؤولية
رسالة
  • يجب عليك تسجيل الدخول أولاً
  • يجب عليك تسجيل الدخول أولاً
  • يجب عليك تسجيل الدخول أولاً

إخلاء المسؤولية

الملحقية العسكرية لسفارة الإمارات العربية المتحدة / برلين غيرمسؤولة تحت أي ظرف من الظروف عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة، عرضية أو ملحقة، خاصة أواستثنائية، ربما تنشأ عن استخدام، أو عدم القدرة على استخدام هذ االموقع، فلا تتحمل الملحقية العسكرية أو أي شخص يشترك في إعداد أو إنتاج أو توزيع أي مادة في هذا الموقع أية مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر مادي أو معنوي ينشأ من استعمال هذا الموقع أو من عدم التمكن من استعماله أو من أي خطأ أو حذف أو عيب يوجد فيه أو من عدم صحة المعلومات التي يقدمها أو من أي تأخير أو انقطاع في بثه.

اخلاء مسؤولية الروابط التشعبية الخارجية

تم إدراج روابط لمواقع إلكترونية أخرى على هذا الموقع، وذلك مراعاة لاحتياجات المستخدم، ولا تعتبر الملحقية العسكرية مسؤولة عن أي محتويات موجودة على تلك المواقع الإلكترونية، ولا عن استخدام أي شخص لها أو عن عملها بشكل مناسب، أو عن ما قد ينشأ عن استخدامه من مشكلات.
ويكون المستخدم وحده مسؤولاً عن كافة ما يقوم به من تصرفات أثناء استخدامه أيّاً من المواقع الإلكترونية التي يقوم بزيارتها من خلال تلك الروابط الموجودة على هذا الموقع.

الروابط التشعبية من مواقع الكترونية أخرى

بهدف إتاحة المعلومات للجمهور بأوسع قدر ممكن، يسمح بالربط المباشر بكافة الصفحات التي تمت استضافتها على هذا الموقع الإلكتروني. ومع ذلك، فإنه لا يسمح بتحميل أي صفحات داخل أطر منفصلة على موقع إلكتروني آخر. يجب تحميل صفحات الملحقية العسكرية ضمن النافذة الكاملة الخاصة بالمستخدم أو كنافذة جديدة.